.............
 

آخر 12 مشاركات
من هم الفائزون بجوائز نوبل ٢٠١٩؟ * يد المنون تختطف الأخ العزيز المحامي والشاعر والاديب محمد... من بغداد الحد بيروت : ميسون نعيم الرومي
العمائم تتدحرج بين اقدام المتظاهرين : علي الكاش 25 / 10 / 2019 موعدكم للهروب حفاة كما جئتم في 2003 حفاة إقليم كردستان العراق يستقبل 3000 نازحًا من شرق الفرات
#كلن_يعني_كلن.. نصرالله واحد منهم علماء يعثرون على «مدينة كمبوديا المفقودة» رياضة عالمية
ــ رسالة مفتوحة ــ حسن حاتم المذكور لا عرس واويّة : عدنان حسين >> لماذا لم ينفذ حكم الاعدام بحنان الفتلاوي ابان حكم صدام...


رجوع   الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب واتا > منتدى الجمعية والاعضاء > قسم الاعلانات الادارية > إعلانات وقرارات إداريــة
الإنتساب المساعدة قائمة الأعضاء التقويم محرك البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 10-19-2011, 01:58 AM   المشاركة رقم: 21
المعلومات
الكاتب:
ابو برزان القيسي
اللقب:
كاتب ومحلل سياسي/ الإدارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية ابو برزان القيسي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1202
الدولة: اربيل\تركيا
المشاركات: 4,756
بمعدل : 1.51 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ابو برزان القيسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابو برزان القيسي

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمود النجار نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
لا أدري إن كانت الأخت الفاضلة أعيان القيسي تعلم ما كان بيني وبين عامر العظم وواتا اللاحضارية ، وربما تعرف موقفي من الإدارة المخلوعة والإدارة الجديدة ؛ فلست على وفاق معهم ، وقد نسيتهم ، ولا أفكر حتى في زيارة منتداهم ، فأنا لم أزر منتداهم منذ زمن طويل إلا إذا أخذني رابط قديم في موضوع أبحث عنه ، وسرعان ما أخرج .
لكن ثمة سؤال ، أتمنى أن أجد جوابا عنه ؛ فقط إحقاقا للحق ، واحتراما للموضوعية :
كيف عرفت أن قطر تدفع لهم أموالا ؟!
شكرا لك وابقي بخير ،،،

محمود



السلام عليكم...

الاخ المكرم محمود النجار حفظكم الله

بداية احييك باحترام لتعقيبكم اللائق وبعد

انوه لك بان اعيان اسم عربي وهو ذكر...انا العقيد المقاوم اعيان القيسي..معروف لدى الجميع

عراقي عروبي..بعثي.. قيادة قطر العراق لحزب البعث العربي الاشتراكي حزب الجماهير المناضلة

بداية اخي المفضال انا لا احبذ ان اتهم احدالكن مستعدان اتلي القسم هنا بان الادارة مدعومه من قطر..وذلك لاني احتفظ باسم الشخص الذي اتمنني على الموضوع وبعد.

قبل مدة انا طرحت موضوع عن قطر في واتا فقامت الدنيا ولم تقعد..وانبرى لي بعض من يسمون انفسهم القيادة الجماعية للدفاع عن قطر وافعالهاالشائنه والذي يعرف الجميع موقفهم من العراق وفلسطين وليبيا وسوريا..والحمد لله تم الرد عليه بل القمته حجرا لن يسناه ابدا.خسئت محكومه قطر ومن معها من العملاء وغيرهم


شكرا لكم اخي المكرم


انا

العقيد اعيان القيسي












توقيع ابو برزان القيسي

الإِعْلَامِيُّ أَبُو بِرَزَانَ القيسي.
أَخْلَقَ. وَطَنٌ يَعِيشُ فية جَمِيعَ الأَدْيَانِ سواسية.. بِدُونِ تَفْرِقَةٍ وَأُعْطِيهُمْ الحُرِّيَّةَ يُعْبَدُونَ مِنْ. رَبُّهُمْ فَالعَلَاقَةُ هُنَا بَيْنَهُمْ وَبِين رَبُّهُمْ.. وَلَيْسَ بَيْنَهُمْ وَبِين الدَّوْلَةُ فَالدَّوْلَةُ هُنَا. خَارِجَ إِطَارِ العَلَاقَةِ الدِّينِيَّةِ.. لَيْسَ لَهَا دَخْلٌ إِلَّا إِذَا كَانَ يَنْتِجُ عَنْ مُمَارَسَةٍ. العِبَادَةُ.. مُخَالِفَةٌ لِلأَعْرَافِ وَالنِّظَامِ العَامِّ وَأَمْنِ البِلَادِ..



عرض البوم صور ابو برزان القيسي   رد مع اقتباس
قديم 10-19-2011, 11:16 PM   المشاركة رقم: 22
المعلومات
الكاتب:
د. فائد اليوسفي
اللقب:
برفيسور/ الإدارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية د. فائد اليوسفي

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 67
المشاركات: 427
بمعدل : 0.12 يوميا
الإتصالات
الحالة:
د. فائد اليوسفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

أخى العزيز شاعر المقاومة ومدير واتا الحرة ومؤسسها

حبيبى ياسر طويش

يا سبحان الله روح المقاومة تجمعنا وعروبتنا تغلب علينا فها أنا وأنت نقف فى هذا الزمان الرديء نفس الموقف مما يسمى الربيع العربي.

كم انتقدت بشار الاسد وكم مدحته ولى عتب عليه فى بعض المواقف لكن هذا لا يعنى أن اشجع ما يحصل فى سوريا العزيزة وطالما هناك مؤامرة على وطننا العربى وسوريا العروبة فلا أى مسمى يمكن ان يخدعنى ولن اقف الا مع سوريا المقاومة سوريا العروبة. واتمنى على من خرجوا على الأسد الإبن ان يراجعوا مواقفهم فلا يحملون الإبن ما فعله الأب.

كلنا لا ننكر ان السيد الرئيس بشار الأسد بدأ عملية إصلاح منذ توليه الحكم وأن عهده شهد انفتاحا تدريجيا فى الحريات الشخصية. وكلنا يعرف ان سوريا تقريبا البلد الوحيد المكتفى ذاتيا.

كلنا يعرف ما تتعرض له سوريا قبل واثناء ربيعهم المجرم وسوريا مستهدفة.

كلنا يعرف ان من مرغ أنف اسرائيل هو الاسد عن طريق حزب الله عام 2006.

ومع تحفظى بعض الشىء على علاقة نظام الأسد بإيران إلا أن هذا لا يعنى أن أقف مع أعداء سوريا التقليديين من بنى العجم. ولا يعنى أن أنصر اخي السوري المسكين فى سوريا ضد نظامه لأُشمـِت فيه عدوه وعدونا جميعا وأمرر ما يراد من تفتيت للوطن العربى.

يحز علي خروج إخواننا فى سوريا وصب جام غضبهم على رئيسهم بدل الحفاظ على سوريا التى هى فوق بشار وكل من حكم سوريا قديما وحديثا.

والله حرام هؤلاء الرجال يرمون نفسهم فى اتون الفتنة ويوجهون قوة أبدانهم لمواجهة جيشهم العربى السورى مهما اطلقوا عليه من تسميات.

من أجل الله ومن اجل سوريا ومن اجل الشباب الذين مثل الورد أوقفوا التظاهر أوقفوا التصعيد وأبدؤا انتم بالسلم فلا يعقل أن يسلم لكم النظام فى ضل عدو متربص وتدخل تركى واسرائيلى وغربى سافر.

اتقوا الفتنة التى هى أشد من القتل. لا تدمروا سوريا وما ذهبت من دماء الى الأن كفاية ليتعلم الاسد ويتعلم من فتنوا الدرس.

الوطن العربى يتعرض للتفتيت بل للاحتلال لمىء خزائن الغرب المفلسة.

هل يعقل أن يدعم عدوك شعبك ... أين الدهاء وأين العقل والشيم

20 مليار دعم للربيع العربي ....... هكذا نسمع ولكنا للاسف لا نعي

جاء الصليبيين ثم المغول ثم الاتراك ثم الاحتلال الاوروبى وللاسف مثقفينا لا يتعلمون من التاريخ ويستجدون مساعدتهم لتحرير شعوبهم. نفس الكذبة تكرر ونفس الكذبة يسوقها مثقفينا الان بل ويحبون على ايدى الاجنبى كى يخلصهم.

لا أدرى لماذا نكتب وندرس التأريخ طالما لا نعتبر به

تحياتى لكم جميعا فما يحدث من فتنه فى بلدى وتحت تسويق تهمة ظالمة تسوق للشباب "أن موحد اليمن اصبح عدوا اليمن" فلا حول ولا قوة الا بالله.

ولى عودة وشكرا أخى ياسر على تحفيزنا لنعود لواتا من جديد ولا نقف مكتوفى الايدى أمام هذه المؤامرة الاجرامية على وطننا العربي الكبير.












توقيع د. فائد اليوسفي


عندما تقاس الوطنية بمقدار ما تأخذ من الوطن وليس بمقدار ما تقدمه للوطن، تصبح الوطنية والخيانة مجرد وجهات نظر.
د. فائد اليوسفي





التعديل الأخير تم بواسطة ياسر طويش ; 10-20-2011 الساعة 01:29 AM
عرض البوم صور د. فائد اليوسفي   رد مع اقتباس
قديم 10-19-2011, 11:19 PM   المشاركة رقم: 23
المعلومات
الكاتب:
د. فائد اليوسفي
اللقب:
برفيسور/ الإدارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية د. فائد اليوسفي

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 67
المشاركات: 427
بمعدل : 0.12 يوميا
الإتصالات
الحالة:
د. فائد اليوسفي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

أخى محمود النجار

أعضد ما قاله اخى أعيان القيسى من ان مسار الجمعية أنحرف بعد دخول قطر فيها بشدة وقد عرفت ذلك مبكرا ولكن للاسف لمن تقول ومن سيصدق حينها والحمد لله قالها اخى اعيان. واتا الحضارية عامر العظم بدات مثل الجزيرة استحوذت على العقول كى تسيرهم فى ما بعد












توقيع د. فائد اليوسفي


عندما تقاس الوطنية بمقدار ما تأخذ من الوطن وليس بمقدار ما تقدمه للوطن، تصبح الوطنية والخيانة مجرد وجهات نظر.
د. فائد اليوسفي





التعديل الأخير تم بواسطة ياسر طويش ; 10-20-2011 الساعة 01:30 AM
عرض البوم صور د. فائد اليوسفي   رد مع اقتباس
قديم 10-19-2011, 11:37 PM   المشاركة رقم: 24
المعلومات
الكاتب:
ابو برزان القيسي
اللقب:
كاتب ومحلل سياسي/ الإدارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية ابو برزان القيسي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1202
الدولة: اربيل\تركيا
المشاركات: 4,756
بمعدل : 1.51 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ابو برزان القيسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابو برزان القيسي

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة د. فائد اليوسفي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
أخى محمود النجار

أعضد ما قاله اخى أعيان القيسى من ان مسار الجمعية أنحرف بعد دخول قطر فيها بشدة وقد عرفت ذلك مبكرا ولكن للاسف لمن تقول ومن سيصدق حينها والحمد لله قالها اخى اعيان. واتا الحضارية عامر العظم بدات مثل الجزيرة استحوذت على العقول كى تسيرهم فى ما بعد

الاستاذ المنير الدكتور فائد حفظكم الله

جزيل الشكر والتقدير لقول الحق ولا غيره

واحييك ايضا لانك اصبت بما بينت هنا من حقائق مؤلمه

اتمنى بجد ان يعي الجميع اننا نتعرض الى الاقصاء والتهميش

وفقكم الله












توقيع ابو برزان القيسي

الإِعْلَامِيُّ أَبُو بِرَزَانَ القيسي.
أَخْلَقَ. وَطَنٌ يَعِيشُ فية جَمِيعَ الأَدْيَانِ سواسية.. بِدُونِ تَفْرِقَةٍ وَأُعْطِيهُمْ الحُرِّيَّةَ يُعْبَدُونَ مِنْ. رَبُّهُمْ فَالعَلَاقَةُ هُنَا بَيْنَهُمْ وَبِين رَبُّهُمْ.. وَلَيْسَ بَيْنَهُمْ وَبِين الدَّوْلَةُ فَالدَّوْلَةُ هُنَا. خَارِجَ إِطَارِ العَلَاقَةِ الدِّينِيَّةِ.. لَيْسَ لَهَا دَخْلٌ إِلَّا إِذَا كَانَ يَنْتِجُ عَنْ مُمَارَسَةٍ. العِبَادَةُ.. مُخَالِفَةٌ لِلأَعْرَافِ وَالنِّظَامِ العَامِّ وَأَمْنِ البِلَادِ..



عرض البوم صور ابو برزان القيسي   رد مع اقتباس
قديم 11-27-2011, 02:39 PM   المشاركة رقم: 25
المعلومات
الكاتب:
ياسر طويش
اللقب:
رئيس الجمعية وأمينها العام
 
الصورة الرمزية ياسر طويش

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2
الدولة: الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب
المشاركات: 3,512
بمعدل : 0.98 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ياسر طويش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى ياسر طويش

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

مارأيكم دام فضلكم

؟؟؟












توقيع ياسر طويش

كفرت بكل حرف لايراعي توجعنا لكل دم يراقُ


عرض البوم صور ياسر طويش   رد مع اقتباس
قديم 12-04-2011, 09:38 AM   المشاركة رقم: 26
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

للتذكرة بعنوان الموضوع الذي هو الشيء الأهم في الموضوع والذي صدق به ياسر طويش
اية قرارات ادارية لاتجدي نفعا مع من لايعرفون معنى الاحترام لأنفسهم قبل الآخرين












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
قديم 12-07-2011, 01:11 PM   المشاركة رقم: 27
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

حسب علمي أنَّ الإدارة تكتب وتنشر ما بين فترة وأخرى بضرورة عدم المساس بأي رمز من الرموز لأي دولة عربية بطريقة مهينة، وهنا بالتأكيد لا نتكلم عن النَّقد، فالنّقد شيء والإهانة والاستهزاء والمسخرة شيء آخر، فكيف الحال بالإتيان على اسم زوجته بطريقة استهزائية والتي عند العرب الأقحاح هذه جريمة أخلاقية وتعدي على الشرف شاء من شاء أو أبى من أبى
فما بالك لو كان كل الموضوع مبني على أكاذيب وافتراءات ولا يوجد أي اساس من الصحة لها؟!!!
وهل قضية فلسطين تستطيع أن تستغني عن دعم أي دولة عربيّة؟ لكي يقوم بذلك أي شخص وضع من ضمن معلوماته أنّه من فلسطين؟!!!
فلماذا هذا التعدي على فلسطين وأهل فلسطين؟!!! وهل من يفعل ذلك يمكن في تلك الحالة أن نصدق بأن له أي علاقة بالمقاومة؟!!!
الآن عندما يقوم أي شخص تحت اسمه إدارة عليا أو أي شيء له علاقة بالموقع مستشار أو غيره بنشر في عنوان الموضوع وليس في داخله أي العملية مقصودة للتشويه والإستهزاء المتعمد بذلك الرئيس أو الملك أو الأمير أليس هذا تجاوز وضرب في عرض الحائط لتعليمات الإدارة؟!!! ولماذا المساهمة في الإضرار بياسر طويش لأنّه هو صاحب الموقع في كل الأحوال سينوبه شيء بسبب ذلك؟!!!
متى ستتوقف هذه الممارسات الرعناء والقبيحة والتي هي مثال عملي على الرَّدح السوقيّ المٌبتذل إذن؟












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
قديم 12-11-2011, 02:05 PM   المشاركة رقم: 28
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

حسب علمي أن الإدارة خصصت منتديات خاصة لمن يرغب أن ينشر أي شيء بدون أن يسمح لأي أحد في كتابة أي تعليق في مواضيعه فهو حر في ذلك
ولكن أن يتم نشر مواضيع في الأقسام العامة والمصيبة بمعلومات غير صحيحة وتشويهية عن قصد وتعمّد فيجب أن يكون هناك أصول متبعة في طريقة إدارة هذه الأقسام أمّا أن يتم حذف أي مداخلة على مزاجه فأظن هذه خيانة للأمانة التي وثقت الإدارة به واستغلال سيء للصلاحيات الإدارية هذا من جانب
وفي جانب المنتديات الشخصية لا أظن من المروءة والأخلاق أن تصبح المنتديات الخاصة منتديات للردح والأفعال السوقيّة المبتذلة من خلال قص أجزاء من مداخلات وكتابة تعليقات عليها تنم عن مستوى اخلاقي غير منضبط على الأقل خصوصا وهو لا يسمح بالتعقيب على هذه الممارسات
هذه التصرفات تسيء إلى ياسر طويش وتحميله وزر هو في غنى عنه












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2011, 09:02 AM   المشاركة رقم: 29
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

عزيزي ياسر طويش، فهمت أن تعطي صلاحيات إدارية لعبدالرحيم محمود وهو لم يقدم أي شيء لواتا الحرة غير استغلال أي حادثة للهجوم على أبو صالح وأعضاء موقع شعراء بلا حدود وبأسلوب ردّاحيّ سوقيّ مُبتذل
ويمكنك التأكد من ذلك لو راجعت ما نشره في الموقع حتى الآن بالضغط على الرابط التالي
http://wata1.com/vb/search.php?searchid=36286
وربما كان ذلك لكي تخلص من بلاويه ولكن أن تصل به الوقاحة أن يدخل على مداخلاتي للعب بمحتواها؟
فهذه يجب أن يكون لها حل حاسم، عبدالرحيم محمود شخص لا يوجد موقع من المواقع لاحظته فيه بداية من موقع فضفضة لا توجد له فيه فضيحة أخلاقية بسبب تحرشاته المقززة بنساء الموقع والغرف الصوتية، ومن وجهة نظري لولا تحيز اسماعيل الناطور ومحمد سليم لبقي الإجماع على مقاطعته بسبب فضيحته الأخلاقية في موقع محمد شعبان الموجي، هذا المستهتر بالأصول والقيم والأخلاق على الأقل لا يجوز أن تكون له أي صلاحيات إدارية
أنظر ماذا عمل بمحتوى مداخلاتي وماذا كتب محلها بعد المسخرة الأخلاقية التي عملها في الموضوع http://wata1.com/vb/showthread.php?t=11305&page=3
صدق المثل القائل رضينا بالهم والهم ما رضي بنا












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
قديم 12-17-2011, 03:08 PM   المشاركة رقم: 30
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

وكررها مرة ثانية اليوم في الرابط التالي
http://wata1.com/vb/showthread.php?p=62407#post62407
صدق المثل القائل رضينا بالهم والهم ما رضي بنا
رجاءا أوجد لنا حل مع هذا المستهتر












عرض البوم صور أبو صالح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
سيبقى الشعب العربي مثل الحيوانات إذا لم يثأروا لأنفسهم بالقضاء على الكلاب اليهود الشاعر لطفي الياسيني القضية السورية 0 04-05-2012 06:03 AM
انتخاب هيئة ادارية لنقابة الخدمات العامة في جنين الشاعر لطفي الياسيني القضية الفلسطينية 0 04-04-2012 12:00 AM
الى شعرور ينتحل اشعار الآخرين / الحاج لطفي الياسيني الشاعر لطفي الياسيني الشاعر لطفي الياسيني 2 12-17-2011 06:44 PM
الى نقاد الشعر مع الاحترام/ الحاج لطفي الياسيني الشاعر لطفي الياسيني الشاعر لطفي الياسيني 2 07-10-2011 06:20 AM
الإدارات الأمريكية تدفع بأوطان الآخرين نحو الخراب والدمار برهان إبراهيم كريم ملتقى المحلل السياسي العميد الركن المتقاعد/ برهان إبراهيم كريم 1 01-23-2011 03:27 AM


الساعة الآن 09:50 PM.

جميع الآراء الواردة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا علاقة لإدارة الموقع بها

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation by wata1.com