.............
 

آخر 12 مشاركات
سيأتي يوم ويتضح للعالم أن إيران هي من فجرت المراقد وأشعلت... العميل "١٣٤٨٣٢".. رجل إيران داخل مكتب سليم الجبوري... احتجاجات مستمرة.. هل يحقق العراقيون مطالبهم بإزالة النظام...
شاهدوا والد أحد ضحايا تظاهرات العراق يرفض تلقي العزاء من... سفينة نوح" ترسو في بريطانيا في أول زيارة لها مؤتمر المغتربين العراقيين، مؤتمر العراق كلّه
المرأة العراقية: «نازلة آخذ حقي» هيفاء زنكنة ذي قار العراقية تقاتل كسرى من جديد : د . مثنى عبد الله احتجاجات إيران تتواصل لليوم الثالث تحت شعار «انتفاضة...
فيديو / رئيس الاستخبارات العسكرية بالعراق يحذر من عودة داعش زيارة إلى مهد "الاستشفاء بالطبيعة" في العصر الحديث حچاية التنگال 599 : د.سعد العبيدي


رجوع   الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب واتا > قأحداث الامة ...و قضاياها المصيرية >   منتدى المقاومة العربية > قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
الإنتساب المساعدة قائمة الأعضاء التقويم محرك البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 11-08-2012, 10:16 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
ابو برزان القيسي
اللقب:
كاتب ومحلل سياسي/ الإدارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية ابو برزان القيسي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1202
الدولة: اربيل\تركيا
المشاركات: 4,756
بمعدل : 1.49 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ابو برزان القيسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابو برزان القيسي

 

المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضيم اجتثاث اعضاء قسم المقاومة العراقية في واتا الدولية من قبل السيد اداورد فرنسيس

ابو برزان القيسي


السلام عليكم
تحية وتقديرتم اجتثاث اعضاء قسم المقاومة العراقية من قبل السيد اداورد فرنسيس بدون اي مبرر واضح وبحجة مواضيع منقولة نرجو متابعة مواضيعي ومواضيع الرفيق الكبير حناني ميا وشكرا لاداراة واتا الدولية


أعجبني · · إلغاء متابعة المنشور · منذ 11 دقائق












توقيع ابو برزان القيسي

الإِعْلَامِيُّ أَبُو بِرَزَانَ القيسي.
أَخْلَقَ. وَطَنٌ يَعِيشُ فية جَمِيعَ الأَدْيَانِ سواسية.. بِدُونِ تَفْرِقَةٍ وَأُعْطِيهُمْ الحُرِّيَّةَ يُعْبَدُونَ مِنْ. رَبُّهُمْ فَالعَلَاقَةُ هُنَا بَيْنَهُمْ وَبِين رَبُّهُمْ.. وَلَيْسَ بَيْنَهُمْ وَبِين الدَّوْلَةُ فَالدَّوْلَةُ هُنَا. خَارِجَ إِطَارِ العَلَاقَةِ الدِّينِيَّةِ.. لَيْسَ لَهَا دَخْلٌ إِلَّا إِذَا كَانَ يَنْتِجُ عَنْ مُمَارَسَةٍ. العِبَادَةُ.. مُخَالِفَةٌ لِلأَعْرَافِ وَالنِّظَامِ العَامِّ وَأَمْنِ البِلَادِ..



عرض البوم صور ابو برزان القيسي   رد مع اقتباس
قديم 11-11-2012, 06:07 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
الشاعر لطفي الياسيني
اللقب:
الرئيس الفخري للجمعية
 
الصورة الرمزية الشاعر لطفي الياسيني

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 118
الدولة: فلسطين القدس الشريف
العمر: 96
المشاركات: 21,818
بمعدل : 6.09 يوميا
الإتصالات
الحالة:
الشاعر لطفي الياسيني متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ابو برزان القيسي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

تحية الاسلام والعروبة
ابرق اليك تحية خاصة من مسرى رسول الله سيدنا محمد صلى الله عليه وسلم
ومن مهد السيد المسيح عليه وعلى امه افضل الصلاة والسلام
ان كل مفردات ثقافتي والمعاجم قاطبة لا تفيك حقك من الشكر والاحترام والاكبار
لك مني عاطر التحية
واطيب المنى
ودي قبل ردي
باحترام المناضل الجريح
الحاج لطفي الياسيني












توقيع الشاعر لطفي الياسيني

http://www14.0zz0.com/2013/06/06/21/706077980.jpg


عرض البوم صور الشاعر لطفي الياسيني   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 12:23 AM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
حناني ميـــا
اللقب:
هيئة الاشراف

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 2064
المشاركات: 8,284
بمعدل : 3.23 يوميا
الإتصالات
الحالة:
حناني ميـــا متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ابو برزان القيسي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

رد: وحي رسالة الكترونية / المقال الثاني .. حقيقة ظاهرة الصراعات الدينية في العالم
1

السيد / حناني ميا

تحية

أنت أيها الفاضل عضو فى الجمعية الدولية للمترجمين و اللغويين العرب ، منذ 26/01/2010 أى ما يزيد عن سنتين و عشرة شهور، و كانت أول مشاركة بموضوعاتك ،
فى 15/02/2012 ، و بلغت الموضوعات التى شاركتم بها ، مايقرب من مئتى موضوع ، 99.99% منها منقول ،
و سياسة الجمعية أيها الفاضل ، نشر الإبداع ، و نتاج القرائح ، و الفكر .

الرجاء عدم نشر الأعمال المنقولة.

هذه الرسالة لك ، و لكل عضو من أعضاء الجمعية.

دمتم

Edward Francis

Montréal, Canada







  1. رد: رسالة تعزية ورثاء للأسير في سجون العراق الشهيد الرفيق المناضل طارق صفوك


السيد / حناني ميا

تحية

واتا - الجمعية الدولية للمترجمين و اللغويين العرب ، و منتدياتها، لم و لن تكون جريدة أو مكان للدعاية ، بهذه الطريقة.

واتا - كما ذَكَرتُ لك من قبل ، حضارة و إبداع ، و أنت لم تتعظ، و لا تُريد أن تلتزم بقواعد النشر فى هذه الجمعية الحضارية.

و عليه أيها الفاضل سيتم تحويل عضويتكم إلى عضو متابع ، لمدة شهر من تاريخه ، 06/11/2012 .


دمتم

Edward Francis

Montréal, Canada

06/11/2012


أعلاه صورة من الرسالتين اللتين تلقيتهما من السيد أدوارد فرنسيس الذي يدعي الحضارة ولكن أسلوب رسالتيه يدل على عكس ذلك فأية حضارة هذه التي تلغي الآخر ؟ فلو كان أدعائه صحيحا لما حجب عني الحق الذي أكتسبه بجهودي في موقع واتا الحضارية من خلال مساهماتي التي وصل عددها ,, 834 ,, بعد حذف أحداها دون الرجوع الي , وغلق المنتدى بوجهي لكي لا أتمكن من الرد عليه , وبرأيي بأن الموضوع كان أجتثاثا بناء على أوامر صادرة من أسياده الذين يأتمر بأوامرهم ااا وأقول له بأننا جميعا ولد كرية وكلمن يعرف أخيه وهذه الخزعبلات لا تنطلي علينا , ومن يتابع منتدى المقاومة في الموقع المذكور بعد أنسحاب الأعضاء المهتمين بشؤون المقاومة العراقية وبضمنهم أنا والعقيد أعيان القيسي لا يجد موضوعا يخص المقاومة لا من بعيد ولا من قريب , وأنا أعتب على المشرف العام الأستاذ أحمد المدهون الذي لم يرد على رسالتي وأيد أجرائات السيد أدوارد التي تنم عن الكتاتورية والتصرف بدون كياسسة , فكيف يخاطبني وأنا في السبعين من عمري وبمثابة والده - أنك لم تتعظ ااا من ماذا أتعظ أبها السيد ؟ فأنا عراقي ومن معدن أصيل ومعروف على مستوى العالم كله , وسأنشر كل ما كتبه بحقي زملائك في الموقع الذين سكتوا للأسف ولم ينبسوا ببنت شفة , والمثل يقول - الساكت عن الحق شيطان أخرس ااا مع أحترامي لهم , وأقولها بصراحة أن السيد المذكور كذبه واضح جدا ااا فلماذا ذكر رقم 200 لعدد مساهماتي ولم يذكر العدد الحقيقي 834 وأدعى أن 99 , 99 0 / 0 منها منقول وأقول لهذا السيد - أذا كان الأمر كذلك فمن أين جاء تقييمي بدرجة 3 الذين يقولون هم بأنه متأت من الكومبيوتر ولا علاقة لهم به , وأقول لكل منصف أقرأوا كل ما ساهمت به في الموقع المذكور والذي بدأت بنشره في موقع واتا الحرة منذ يوم أمس لتعرفوا الحقيقة المجردة بعيدا عن الرتوش المزيفة , ثم أن أكثر المواضيع لأعضاء كثيرين كانوا يكتبون مواضيعهم بأسمي والهدف منها كان عدم جمود المنتدى وأعتقد بأن السبب كان حسد البعض من كثرة تردد أسمي في منتدى المقاومة العراقية وسأذكر عضوين بارزين من هؤلاء الأعضاء السيدة سميرة رعبوب والدكتور كرم زعرور ولا مجال لذكر الآخرين وهم أعضاء مرموقين في الموقع . وأزيدكم علما بأن مساهمات السيد أدوارد لخمس سنوات هي فقط 273 ومساهماتي لنصف فترته هي 834 رغم أنه مشرف على المنتدى الفرنسي وعضو القيادة الجماعية للجمعية العامة للمترجمين واللغويين العرب , أكتفي بهذا القدر اليوم لعدم الأطالة .

حناني ميـــا

المشرف العام على موقع

البيت الآرامي العراقي

ميونيخ - المانيـــا

مع المحبة والتقدير والأعتزاز












عرض البوم صور حناني ميـــا   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 06:01 AM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
حناني ميـــا
اللقب:
هيئة الاشراف

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 2064
المشاركات: 8,284
بمعدل : 3.23 يوميا
الإتصالات
الحالة:
حناني ميـــا متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ابو برزان القيسي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

هذا ما كتب الآرامي العراقي عن العروبة
العروبة ليست أصل بل ثقافة وتاريخ مشترك

استغربت الدعوة الكردية وصدمت من أحد المتحدثين السوريين الأكراد وهو يستخدم مصطلح الشعب الكردي، هناك شعب واحد في سوريا...الأقلية لا تصبح شعبا في بلد..

كتب الأستاذ حناني ميـــا على صفحتي الخاصة وهو آرامي يفتخر بعروبته، انظر ماذا كتب عن الأمة العربية...
......
تحية محبة وتقدير لشخصك الكريم, ولي الشرف أن أتعرف على هكذا شخصية عربية وعالمية , فهدفنا واحد نحن أبناء الأمة العربية المجيدة من المحيط الى الخليج ومعنا كل الأحرار في العالم , أنـا معجب بفكرك الوقاد وتوجهاتك القيادية وتجردك وتواضعك , فجنابك مع رفاقك تنيرون الدرب للأجيال وتفضحون المتخاذلين والتنابل , بارك الله فيكم ووفقكم لما فيه خير الناس جميعا , وموقعي المتواضع - البيت الارامي العراقي - في خدمتكم دومـا , ودمتم ذخرا ونبراسا لأمة العرب والأنسانية .
أبو فرات
ميونيخ - المانيـــا
مع المحبة والتقدير والأعتزاز
http://iraqiaramichouse.yoo7.com/


--
Amer al-Azem Enterprise for Translation, Training & Development
http://www.facebook.com/home.php?sk=group_182266375160903#!/home.php?sk=group_182266375160903
Palestine and Jordan is Palestine: One people
http://www.facebook.com/pages/Palestine-is-Jordan-and-Jordan-is-Palestine-One-people/125298127554736?ref=ts












عرض البوم صور حناني ميـــا   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 06:04 AM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
حناني ميـــا
اللقب:
هيئة الاشراف

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 2064
المشاركات: 8,284
بمعدل : 3.23 يوميا
الإتصالات
الحالة:
حناني ميـــا متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ابو برزان القيسي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

*أجمل ما فيك .. يا حناني ميـــا

سميرة رعبوب

موقع واتـا




أجمل ما فيك هو أنك .. " أنـــت " .. ~

أتعلم .. !

أنك كائن مميز في الحياة لم يسبق لك في التاريخ مثيل ..
ولن يأتي مثلك في الدنيا شبيه ..
قل لي من مثلك ؟!!

لا .. أحد ..!!

فالله تبارك وتعالى حباك بنعم وفضائل وجعل لك مقوّمات
وشخصية مستقلة ونمط خاص ..
ثق به تعالى وثقتك به ستجعلك تصل إلى آفاق التميز والنجاح
وهذه الثقة ستصل إلى الآخرين وتدفعهم إلى احترام شخصيتك
واستقلالها ~

كن أنت .. ولا تكن غيرك ..
انطلق على هيئتك وسجيتك .. عش كما خلقت ..
لا تتقمص شخصية غيرك ولا تقلد الآخرين ~

فأنت لك طعم خاص ، ولون خاص ..
نريدك أنت .. بلونك هذا ..
وطعمك هذا ..
فأنت خلقت هكذا .. وعرفناك هكذا ..
ومن يريدك أن تنسلخ مما أنت فيه فهو غير جدير بك ..

أيها الانسان الكريم ~

الله سبحانه وتعالى خلق الناس متفاوتون في الطباع
والأمزجة والميول ..
لم يخلقهم نسخ مكررة ولا فئة واحدة ..
فمنا الجاد العملي ..
ومنا خفيف الظل المرح ..
وفينا الحييّ الهادئ ..
وفينا الجريء المقدام ..
وكل هذه الأصناف خير ..
وكل ميسر لما خلق له ..

فمن آيات الله تعالى : اختلاف الناس وصفاتهم ومواهبهم
واختلاف ألسنتهم وألوانهم ..
فلم يكن أبو بكر شبيها بعمر ..
ولا عثمان كعلي ..
ولا أبو ذر كخالد ..
عليهم رضوان الله جميعا..

كل له طبيعته التي جبله الله عليها ..
كما أن لكل رجل مهمة خلقه الله لها ..

يقول ربنا جل اسمه :
{ ولو شاء ربّك لجعل الناس أُمةً واحدةً ولا يزالون مختلفين }
(هود 118)


نحن جميعا ~

مختلفون في الطبائع ..
مختلفون في الأهواء ..
مختلفون في الأمزجة .
.مختلفون في الميول ..
مختلفون في كل شيء ..

ذلك لأن اختلافنا سنة ربانية ..
المقصود منها هو : التعارف و التعايش والتكامل والتعاون ..


أيها الانسان الكريم ~

يجب أن تفقه هذا .. وتدرك أن لك شخصية
مستقلة ومختلفة عن الآخرين ..
والسقوط يبدأ حينما تتمرد على تلك الطبيعة ..
السقوط يبدأ حينما تقلد و تكون إمعة ..
ليس لك شخصية مستقلة ..
يقول ديل كارنيجي : 'علمتني التجربة أن أسقط فورًا
من حسابي الأشخاص الذين يتظاهرون بغير ما هم في الحقيقة '.


فهؤلاء المقلدون ،
المتظاهرون بعكس حقيقتهم ،
أبرز خصائصهم عدم الثقة بالنفس ،
والتذمر من تكوينهم النفسي والوجداني .
نعم .. قد نهذب بعض الصفات .. أو نتعلم بعض المهارات ..
أما أن نحاول أن ننسلخ من طبيعتنا ونلبس وجه آخر قد يعجبنا ..
ونتقمص شخصية غيرنا ونذوب في الآخر فهذا هو العذاب الدائم ~

سُئلت أمنا عائشة رضي الله عنها عن عمر بن الخطاب فأجابت:
كان والله أحْوَذيّاً نَسِيجَ وَحْدِهِ قد أعَدَّ للأمور أقْرَانَها..

(جاء في النهاية في غريب الأثر لابن الأثير
أن أحوذيا تعني الجاد المسرع . )


فهو فريد ليس له مثيل أو شبيه ..
تماما كالثوب الذي من شدة إتقانه يصعب تكرارهـ ..

وهذا يعود في المقام الأول إلى عظمة المربي الذي
صاغ هذه الشخصية ..
فدلالة عظمة قائد من القادة ..
أو زعيم من الزعماء ،
هو أن يحيط نفسه بالعظماء أمثاله ،
والنابهين الأذكياء .
ولذلك كان الحبيب صلى الله عليه وسلم صانع الرجال بحق ..
فكان يؤيد لين أبي بكر ..
وكذلك شدة عمر ..
وبلاغة وحكمة علي ..
وحياء وهدوء عثمان رضوان الله عنهم أجمعين .
وكل بشخصيته وما حباه الله تعالى نفع الأمة ونصر الإسلام ..

إن التقليد الأعمى والانصهار المسرف في شخصيات الآخرين
طمس للشخصية ..وضياع للهوية ..
ووأد للموهبة وقتل للإرادة وإلغاء متعمد للتميز والتفرد المقصود من الخليقة ..

فارض بما عندك من موهبة .. واستثمرها ونمها وقدمها وانفع بها
وحاذر أن تعيش في ثوب غيرك مهما أعجبك هذا الثوب ،
بل كن علامة بارزة في دنيا الناس ،
ونجم مميز يعرفه القاصي والداني
لتفرده واستقلاليته .
وتذكر !
" لا يكن أحدكم إمعة " ~
مما راق لي ~

سميرة رعبوب












عرض البوم صور حناني ميـــا   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 06:06 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
حناني ميـــا
اللقب:
هيئة الاشراف

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 2064
المشاركات: 8,284
بمعدل : 3.23 يوميا
الإتصالات
الحالة:
حناني ميـــا متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ابو برزان القيسي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

الأخت الفاضلة العزيزة الأستاذة الكريمة سميرة رعبوب الجزيلة الأحترام

تحية محبة وتقدير

وبعد : في الحقيقة أن موضوعك قد جعلني ممتنا لجنابك لما حمله من كلمات طيبة بحقي نابعة من قلب أنسانة في منتهى الطيبة لها مكانة مرموقة ومميزة في هذا الموقع الرفيع المستوى وهي المبادرة والمحركة لمواضيع جديدة لبث روح النشاط والتجديد فيه لا سيما في هذه الظروف الدقيقة التي تمر بها الأمة العربية والعالم التي تؤثر بشكل كبير على كل أنسان ذي أحساس وكرامة وله مبادئ ثابتة في الحياة , أنا أولا أحمد ربي الذي خلقني مؤمنا في وطن الحضارات العراق الحبيب وفي محافظة هي نينوى العريقة في التاريخ وفيها تنوع لمكونات الشعب العراقي كانت تسود فيما بينها العلاقات الأخوية على مر الزمن في حكومات العهود الوطنية منذ أستقلال العراق ولكن للأسف الشديد أختلفت الأمور فيها منذ العام 2003 بعد التاسع من نيسان الأسود بعد أحتلال العراق من قبل أعتى دولة أمبريالية في العالم وهي أمريكا فأستهدفت مكونات أصيلة من أبناء تلك المكونات في العراق عامة وفي نينوى خاصة وكانت نينوى حاضنة لرجال أشداء دافعوا عن العراق بأباء في كل الأزمنة وخاصة في معركة قادسية صدام المجيدة لثمان سنوات 1980 - 1988 والى أن تحقق النصر على نظام الدجال الكبير الخميني الذي قال - لقد تجرعت السم حينما وقعت على قرار المنظمة الدولية بوقف الحرب بين العراق وايران ولا يخفى عليكم المعارك التي خاضها العراق مع الأعداء وقاوم حصارهم الجائر ومؤامراتهم الخسيسة , وقد تربيت في بيت متواضع تسود فيه المحبة والأيمان والصدق مع النفس والآخرين ودرست على أيدي أساتذة أكارم زرعوا في نفسي الفضيلة والصدق والنظافة والله شاهد علي لم أداهن الباطل في حياتي وكان ضميري حيا دائما وكنت أؤمن بالعطاء وأمد يد المساعدة لكل من يحتاجني وبموجب قدراتي وقد ربيت أولادي على نفس النهج والحمد لله , ولا أريد الأطالة , وأسمحي لي أن أشكرك أختاه وجميع الأخوة الكرام الذين كتبوا مداخلات على الموضوع وأسأله تعالى أن يمكننا جميعا من التواصل لخدمة القارئ الكريم في أرجاء العالم من خلال هذا الموقع المبارك وغيره من مواقع والله عز وجل هو الموفق والنصير.

أبو فرات

ميونيخ - ألمانيــــا

مع الأعتزاز












عرض البوم صور حناني ميـــا   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 06:10 AM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
حناني ميـــا
اللقب:
هيئة الاشراف

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 2064
المشاركات: 8,284
بمعدل : 3.23 يوميا
الإتصالات
الحالة:
حناني ميـــا متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ابو برزان القيسي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

--------------------------------------------------------------------------------
رسالة تعزية ورثـاء بذكرى استشهاد المرحوم البطل المقاوم محمد عبد الوهاب الجبوري الأولى.
--------------------------------------------------------------------------------
--------------------------------------------------------------------------------
بسم الله الرحمن الرحيم


الأعزاء في عائلة الشهيد البار محمد المحترمون

الأعزاء في عائلة ال .. جبوري الكريمة المحترمون

الأعزاء في القوات المسلحة العراقية وأبناء الشعب العراقي الكرام المحترمون

العراق والمهجر







نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

سلام من الله ورحمة ...

الشهداء بذار الحياة والأكرم منـا جميعا

،، الموت نقـاد على أكفه يختار منهـا الجيـاد ،،


نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة




عام مضى على رحيل المرحوم الشهيد البطل محمد عبد الوهاب الجبوري , الأبن البار للعراق ، والمقاوم المغوار الى الأخدار السمـاوية .

وبعد ...

عام كامل بلياليه ونهـاراته مضى على رحيل رجل العسكرية , والمبـادئ ، والنضال ، والأنسان الطيب محمد الى الاخدار السماوية ولكنهـا في حسابات الحزن والأسى هي سنوات طوال بالنسبة لعائلته الكريمة ورفاقه ومحبيه لأن كل شئ يخصه في الجيش والبيت والعمل والمجتمع بالعراق يذكرهم به ويجدد الحزن والألم في نفوسهم المتالمة اساسا بسبب رحيله المبكر المؤسف .

لقد رحلت ايهـا العزيز بعد رحلة لم تدم طويلا في الحياة ولكنها زاخرة بالعطـاء وخـاصة في المجال العسكري حيث كنت من ألمع الضبـاط في الجيش العراقي الباسل ، وعملت مـا بوسعك لخدمة وطنك العراق والدفاع عن حياضه ومقاومة المحتل المجرم وعملائه وحتى استشهادك وأنت تدافع عن حياض الوطن العراقي في سوح المعارك ، فكان القدر لك بالمرصـاد فغيبك الموت الزؤوم فعدت الى منـابع الصفاء تـاركا أسرتك الكريمة ... بلا أب حنون ومحبيك من الأهل والرفاق والأقـارب والأصدقـاء بلا محب ، ورحيلك بهذه العجـالة قد ترك في نفوس كل الذين عرفوك عن كثب لوعة وفي قلوبهم غصة ، فكل مسافر يــا عزيزنــــا مهمــا طال بعـاده لا بد وانه الى اهله يؤوب ، ومـا من غـائب عن بيته الا وساعة يحن اليه فيعود ... ولكنك لم تعد ... ؟؟؟ وفضلت البقاء حيث رحلت .

كم انت قاس يـا موت لأنك تفرق بين الراعي الصالح ورعيته المؤمنة , وبين القائد وجنده , وبين الوالدين واولادهـما ، وبين الزوج وزوجته ، وبين الأخ واخيه واخته ، وبين الصديق وصديقه ، وبين الأستاذ وتلاميذه ، وبين الطبيب ومرضـاه ، وكم هي شديدة مرارة لحظات توديع الأحبة الوداع الأخير على الأهل والأصدقاء ، لا سيما حينما يكونون شهداء أبرار , فلولا نعمتي الأيمان والصبر اللتين اسبغهمـا الرب جلت قدرته على بني البشر لمـات الأنسان من كربه ، فصبرا .. صبرا يـا احباء فهذه ارادة الخالق العظيم ولا راد لأرادته عز وجل ، فنم قرير العين في مثواك السرمدي يـا قرة اعيننـا ومهجة قلوبنـا وتـاج رؤوسنـا وانت في عليائك فعائلتك ورفاقك ومحبيك سيسدون الفراغ الذي تركته لأنهم قد تعلموا في مدرسة والدك الفريق عبد الوهاب الكبيرة ونهلوا الشئ الكثير من شجاعتك , وايمانك ، وحكمتك ، وخصالك الحميدة ، وطيبتك المتناهية ، رحمك الله ايها الفقيد العزيز برحمته الواسعة واسكنك في فردوسه السماوي مع الملائكة والأبرار والصديقين والهم عائلتك الموقرة ورفاق دربك ومحبيك الكرام جميل الصبر والسلوان ، واخيرا نطلب منه تعالى ان يكون هذا المصاب الأليم خاتمة احزانكم ، ودمتم برعايته الألهية .

وأنـا لله وأنـا اليه راجعون

شركاء احزانكم

حنـاني ميـــــــا والعائلة

وأسرة موقع البيت الآرامي العراقي

ميونيخ ــ المـانيــــا












عرض البوم صور حناني ميـــا   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 06:14 AM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
حناني ميـــا
اللقب:
هيئة الاشراف

البيانات
التسجيل: Nov 2012
العضوية: 2064
المشاركات: 8,284
بمعدل : 3.23 يوميا
الإتصالات
الحالة:
حناني ميـــا متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ابو برزان القيسي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

الغالي / حناني ميا

بارك الله فيك ورعاك وجزاك خير الجزاء .. اقف انا وعائلتي وقبيلة الجبور اجلالا واكبارا لما كتبت من مشاعر المحبة الصادقة .. قلمي وقف ودموعي تنهمر .. وروحي معكم تدعو بارئها ان يحفظكم وينصركم ويؤيدكم ويحقق امانيكم .. احييكم يا اهلي واخوتي واتشرف بكم في كل حين .. احي وابارك اسرة موقع البيت الارامي العراقي
من مدينة الموصل ومن عراق الاخوة والمحبة والتالف والتازر
سائلا الباري عز وجل ان يسدد على الخير والازدهار خطاكم .. انه نعم المولى ونعم المجيب

اخوكم ابو الشهيد












عرض البوم صور حناني ميـــا   رد مع اقتباس
قديم 11-12-2012, 12:16 PM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
ابو برزان القيسي
اللقب:
كاتب ومحلل سياسي/ الإدارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية ابو برزان القيسي

البيانات
التسجيل: Mar 2011
العضوية: 1202
الدولة: اربيل\تركيا
المشاركات: 4,756
بمعدل : 1.49 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ابو برزان القيسي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ابو برزان القيسي

 

كاتب الموضوع : ابو برزان القيسي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

اخي الرائع الكبير ابو فرات حياكم الله ثق لا احد يستطيع
اجتثاث وتهميش رموز واعمدة المقاومة العراقية وثق اني
على اثرخلافي مع ادوارد عل معي المثل فلا عليك لنمضي
الى امام ولتحرير ارضنا المغتصبة












توقيع ابو برزان القيسي

الإِعْلَامِيُّ أَبُو بِرَزَانَ القيسي.
أَخْلَقَ. وَطَنٌ يَعِيشُ فية جَمِيعَ الأَدْيَانِ سواسية.. بِدُونِ تَفْرِقَةٍ وَأُعْطِيهُمْ الحُرِّيَّةَ يُعْبَدُونَ مِنْ. رَبُّهُمْ فَالعَلَاقَةُ هُنَا بَيْنَهُمْ وَبِين رَبُّهُمْ.. وَلَيْسَ بَيْنَهُمْ وَبِين الدَّوْلَةُ فَالدَّوْلَةُ هُنَا. خَارِجَ إِطَارِ العَلَاقَةِ الدِّينِيَّةِ.. لَيْسَ لَهَا دَخْلٌ إِلَّا إِذَا كَانَ يَنْتِجُ عَنْ مُمَارَسَةٍ. العِبَادَةُ.. مُخَالِفَةٌ لِلأَعْرَافِ وَالنِّظَامِ العَامِّ وَأَمْنِ البِلَادِ..



عرض البوم صور ابو برزان القيسي   رد مع اقتباس
قديم 11-13-2012, 05:34 AM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
ياسر طويش
اللقب:
رئيس الجمعية وأمينها العام
 
الصورة الرمزية ياسر طويش

البيانات
التسجيل: Dec 2009
العضوية: 2
الدولة: الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب
المشاركات: 3,512
بمعدل : 0.97 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ياسر طويش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر Skype إلى ياسر طويش

 

كاتب الموضوع : ابو برزان القيسي المنتدى : قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية
افتراضي

ياأبا فرات لاتعليق على إدارة واتا لاتعليق
ياأخي في الله, ورفيقي في العقيدة والوطنية والنضال والمقاومة الحرة الشريفة
وهل ترمى إلا الأشجار المثمرة

مرحبا بكم على متصفحات " واتا الحرة "

تحية ترقى لتليق












توقيع ياسر طويش

كفرت بكل حرف لايراعي توجعنا لكل دم يراقُ


عرض البوم صور ياسر طويش   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كل عام وانتم بخير / الى اعضاء واتا المحترمين / راجيا الدخول مع الشكر عبدالوهاب محمد الجبوري الترحيب بالأعضاء الجدد (أفراح, تهانى / تعازي, مواساة / المناسبات 8 09-01-2011 06:11 PM
السيرة الذاتية لجميع اعضاء ومنسوبي الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب ياسر طويش الجمعية والاعضاء 7 08-24-2011 01:07 PM
المقاومة العراقية وثوار الجزيرة وأخواتها ابو برزان القيسي قضية العراق المحتل /المقاومة العراقية 2 05-21-2011 08:21 AM
رحم الله شهداء المقاومة العراقية والفلسطينية عبدالوهاب محمد الجبوري قضايا عربية وإسلامية 7 03-13-2011 05:58 PM


الساعة الآن 06:59 PM.

جميع الآراء الواردة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا علاقة لإدارة الموقع بها

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation by wata1.com