.............
 

آخر 12 مشاركات
طلاء المرجعية المغشوش بدأ يتساقط! علي الكاش رياضة عالمية «الحشد» يزاحم «الحراك» على ساحة التحرير
هل انتهت الايام الصعبة؟ حمزة الحسن  عندما يقول مؤسس... الآلاف من قضايا الفساد تلاحق المسؤولين في حكومة بغداد خبير:... مجلس النواب الأمريكي يستعد لطرح مشروع قانون يدعم حل...
* رسالة عزاء ورثاء لشهيدة العنف والأرهـاب الشابة اليافعة... Inline image اعلان الاخوة والاخوات من العراقيين الكرام... العدد 10991 الصباحي/ معن كدوم الثلاثاء 03 /12 / 2019 ...
فيديو / الأول من كانون الأول يوم الشهيد العراقي العراق: رئيس حكومة في مسرح دمى : عوني القلمجي معارك مينائي البكر والعميق / الحلقة الثالثة - الاخيرة


رجوع   الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب واتا > منتدى الجمعية والاعضاء > قسم الاعلانات الادارية > إعلانات وقرارات إداريــة
الإنتساب المساعدة قائمة الأعضاء التقويم محرك البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 01-15-2011, 08:18 PM   المشاركة رقم: 31
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت سعيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
من الذي يضمن أنك كنت صادقا
أنصحك أن تحسن من لغتك حتى نفهمك وابتعد عن اجترار نفس الكلام
من أنت حقيقة يا رأفت سعيد؟
وبأي لغة تفهم؟
وما معنى كلمة اجترار؟ ومن الذي يجتر كلام من؟
ولم تصر على حرف الموضوع حتى الآن؟ ما هي مصلحتك في التغطية على من قام بهذه الجريمة؟
في البداية هاجمت محمد برجيس وافتعلت مشكلة من تحت الأرض على أشياء حصلت في موقع آخر،
من الواضح أنك خبير في افتعال المشاكل وهذا يذكرني بما فعله الحرس الرئاسي تبع زين العابدين بن علي













التعديل الأخير تم بواسطة أبو صالح ; 01-15-2011 الساعة 08:29 PM
عرض البوم صور أبو صالح  
قديم 01-15-2011, 08:32 PM   المشاركة رقم: 32
المعلومات
الكاتب:
رأفت سعيد
اللقب:
زائر

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a
بمعدل : 0 يوميا
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

[QUOTE=أبو صالح;30363][quote=رأفت سعيد;30359]

من أنت حقيقة يا رأفت سعيد؟
وبأي لغة تفهم؟

أولا إذا كانت لغتك عسيرة على الفهم فهذه مشكلتك أنت وحدك فخاطبنا بلغة سهلة حتى نفهمك
ألا تمتلك غير لغة السقوط وفاحش الكلام ..(كذب ...ظلال ..نفاق ..وغيرها من الألفاظ الموغلة في السوقية).!!؟؟
ثانيا إذا كنت تريد أن تتعلم حقا فأهلا وسهلا ، أما إذا أردت الهتر والشتائم فهذه أسهل لغة يا عزيزي ..
لغتك هذه لغة مشاطات ، إذا أردتها سنأتيك بها !! ولا يعجزنا أبدا !!
للمرة الثانية سأتجاوز عن اسهالك الكلامي هذا ..
وأرجو ألا تجبرني على الإنحطاط إلى مستوى لغتك !!


وابتعدعن الزج باسم محمد شعبان الموجي في كل مداخلة بدون وجه حق












عرض البوم صور رأفت سعيد  
قديم 01-15-2011, 08:38 PM   المشاركة رقم: 33
المعلومات
الكاتب:
وفاء عرب
اللقب:
حرف / أستاذ بارز

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 1043
المشاركات: 458
بمعدل : 0.14 يوميا
الإتصالات
الحالة:
وفاء عرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر لطفي الياسيني نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
لا تظلمن اذا ما كنت مقتدرا
فالظلم ترجع عقباه الى الندم
تنام عيناك والمظلوم منتفض
يدعو عليك وعين الله لم تنم
رأس الحكمة مخافة الله
بالنسبة للحظر يا سيد أبو صالح ليس يهم لأني تركت من قبل الملتقى!!
المهم أن الذي منحونا بسببه الحظر ظلما بعد أن اتهمنا بما لا يقال!..
يلاحقني في كل مكان في الحرة في النخبة
في منتدى أبو سالم ليلة أمس سجل خلفي مباشرة!!
ليس هذا فحسب بل ومعه طابور من الاسماء!!
عليهم من الله ما يستحقون!..












توقيع وفاء عرب

https://www.facebook.com/profile.php?id=100005301038133


عرض البوم صور وفاء عرب  
قديم 01-15-2011, 08:44 PM   المشاركة رقم: 34
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت سعيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:

من أنت حقيقة يا رأفت سعيد؟
وبأي لغة تفهم؟
أولا إذا كانت لغتك عسيرة على الفهم فهذه مشكلتك أنت وحدك فخاطبنا بلغة سهلة حتى نفهمك
ألا تمتلك غير لغة السقوط وفاحش الكلام ..(كذب ...ظلال ..نفاق ..وغيرها من الألفاظ الموغلة في السوقية).!!؟؟
ثانيا إذا كنت تريد أن تتعلم حقا فأهلا وسهلا ، أما إذا أردت الهتر والشتائم فهذه أسهل لغة يا عزيزي ..
لغتك هذه لغة مشاطات ، إذا أردتها سنأتيك بها !! ولا يعجزنا أبدا !!
للمرة الثانية سأتجاوز عن اسهالك الكلامي هذا ..
وأرجو ألا تجبرني على الإنحطاط إلى مستوى لغتك !!


وابتعدعن الزج باسم محمد شعبان الموجي في كل مداخلة بدون وجه حق
لم ما زلت تصر على أن تحرف الموضوع، ما هي مصلحتك في ذلك؟
ثم هل تقصد أن القرآن الكريم موغل في السوقية يا رأفت سعيد؟ لأن كلمات كذب وظلال ونفاق مذكورة في القرآن وأنا لم أذكر كل الكلمات التي ذكرتها أنت
ومن ذكر الاسم الذي ذكرته أنت؟
هات برهانك لو كنت صادقا؟
أنت ذكرت هذا الاسم أنا لم أذكره فلا تفتري علي بمزاجك كما افتريت في موضوع المصحّة النفسية وتبين مما نشرته أنه تأويل من عندك عمل على تشويه واتا الحرّة وليس له أي علاقة بما ورد في كلام من افتريت على أنها قالته يا رأفت سعيد؟












عرض البوم صور أبو صالح  
قديم 01-15-2011, 08:55 PM   المشاركة رقم: 35
المعلومات
الكاتب:
رأفت سعيد
اللقب:
زائر

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a
بمعدل : 0 يوميا
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

[هات برهانك لو كنت صادقا؟

مواضيعك كلها تفوح حقدا وظلما وتعديا












عرض البوم صور رأفت سعيد  
قديم 01-15-2011, 08:56 PM   المشاركة رقم: 36
المعلومات
الكاتب:
وفاء عرب
اللقب:
حرف / أستاذ بارز

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 1043
المشاركات: 458
بمعدل : 0.14 يوميا
الإتصالات
الحالة:
وفاء عرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

موضوع المصحّة النفسية وتبين مما نشرته أنه تأويل من عندك عمل على تشويه واتا الحرّة وليس له أي علاقة بما ورد في كلام من افتريت على أنها قالته يا رأفت سعيد؟

لو قلت منزل أبو صالح
هل يعني هذا أن ما أقصده الجدران مثلا !!
أو الأثاث!!
أين ذهبت بمن يسكن المنزل؟؟
هذا ما تقوله أنت!! من أنها تقصد الجماد في واتا الحرة!!
تقصد أن الكرسي مريض، السجاده كاذبة، الطاولة سارقة
"مالكم كيف تحكمون"












توقيع وفاء عرب

https://www.facebook.com/profile.php?id=100005301038133


عرض البوم صور وفاء عرب  
قديم 01-15-2011, 09:01 PM   المشاركة رقم: 37
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت سعيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
[هات برهانك لو كنت صادقا؟
مواضيعك كلها تفوح حقدا وظلما وتعديا
عندما تقلب الصورة هل أنت تفهم في معنى المعاني، هل سيكون الكاذب في تلك الحالة صادقا؟!!!
من هو الظالم من تمَّ حذف كل مواضيعه ومداخلاته أم من حذفها؟
من هو المعتدي من تمَّ حذف كل مواضيعه ومداخلاته أم من حذفها؟
من هو الحاقد من تم حذف كل مواضيعه ومداخلاته أم من حذفها؟
السؤال الآن ما علاقتك أنت بمن حذف المواضيع والمداخلات، هل ينطبق عليك المثل القائل يكاد المجرم أن يقول خذوني أم ماذا؟












عرض البوم صور أبو صالح  
قديم 01-15-2011, 09:02 PM   المشاركة رقم: 38
المعلومات
الكاتب:
رأفت سعيد
اللقب:
زائر

البيانات
العضوية:
المشاركات: n/a
بمعدل : 0 يوميا
الإتصالات
الحالة:
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

أنت لو تقرأ أو تجيد القراءة لكنت انتبهت إلى كل ما كتبته لكن للأسف جاءت الإجابة بغير ما توقعتها












عرض البوم صور رأفت سعيد  
قديم 01-15-2011, 09:12 PM   المشاركة رقم: 39
المعلومات
الكاتب:
أبو صالح
اللقب:
عابر سبيل

البيانات
التسجيل: May 2012
العضوية: 224
المشاركات: 1,213
بمعدل : 0.44 يوميا
الإتصالات
الحالة:
أبو صالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة رأفت سعيد نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
أنت لو تقرأ أو تجيد القراءة لكنت انتبهت إلى كل ما كتبته لكن للأسف جاءت الإجابة بغير ما توقعتها وما تمنيتها

أنا لست من أهل الحداثة والإنزياح والتشظيات والتماهيات والضبابية في العادة تبين أنها بسبب الجبن
أنا من أنصار المعاني المحددة والواضحة والصريحة والتي تبين معنى حقيقي للرجولة
أنا لست ممن يظن أن بيننا من هم ملائكة أو من هم شياطين
أنا ممن يظن أن من هم هنا بشر منهم الصحيح ومنهم المريض
ولا أظن من فعل ما فعله من حذف للمواضيع والمداخلات كان صحيحا
وإن لم تتم معاقبته بشكل صريح وإرجاع المعلومات التي حذفها فالإدارة ستفقد مصداقيتها












عرض البوم صور أبو صالح  
قديم 01-15-2011, 09:14 PM   المشاركة رقم: 40
المعلومات
الكاتب:
هاني درويش
اللقب:
شاعر عروبي/ أستاذ بارز

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 40
الدولة: سوريا
المشاركات: 963
بمعدل : 0.27 يوميا
الإتصالات
الحالة:
هاني درويش غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : ياسر طويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

وماذا بعد؟
أقول لا حول ولا قوة الا بالله
فلننتظر ايها الأحبة لنرى من فعل الفعلة وأجلوا كل هذا الـ ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

رجاءً
أم يجب اغلاق الموضوع؟
بكل الود
هاني












توقيع هاني درويش

[CENTER][frame="2 50"][/CENTER]

[SIZE=4][FONT=Comic Sans MS][COLOR=red][FONT=Comic Sans MS][SIZE=4][COLOR=red]هاني درويش[/COLOR][/SIZE][/FONT] [CENTER][FONT=Comic Sans MS][SIZE=4][COLOR=red]عضو رابطة الجواشن[/COLOR][/SIZE][/FONT][/CENTER]
[CENTER][/CENTER]
[CENTER][/COLOR][/FONT][/SIZE][/frame][/CENTER]


عرض البوم صور هاني درويش  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
افتتاح مركز بيت دجن بنابلس بمهرجان فني تراثي الشاعر لطفي الياسيني القضية الفلسطينية 2 10-09-2011 02:44 AM
الترجمة الفورية والسياحة والأعمال علي ناصر منتدى الترجمة الأدبية وترجمة القصائد الشعرية 1 07-23-2011 06:45 AM
مبارك افتتاح منتدى الترجمة الاقتصادىة ايمــان عبد الله الـتـرجـمـة العامة 5 01-18-2011 06:34 AM
مبـارك افتتاح قسم اللغة الشركسية ايمــان عبد الله اللغة الشركسية 3 12-21-2010 02:49 AM
توتر بالقدس مع افتتاح معبد يهودي الشاعر لطفي الياسيني القضية الفلسطينية 2 03-16-2010 07:17 PM


الساعة الآن 09:16 PM.

جميع الآراء الواردة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا علاقة لإدارة الموقع بها

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation by wata1.com