.............
 

آخر 12 مشاركات
شاهدوا والد أحد ضحايا تظاهرات العراق يرفض تلقي العزاء من... سفينة نوح" ترسو في بريطانيا في أول زيارة لها مؤتمر المغتربين العراقيين، مؤتمر العراق كلّه
المرأة العراقية: «نازلة آخذ حقي» هيفاء زنكنة ذي قار العراقية تقاتل كسرى من جديد : د . مثنى عبد الله احتجاجات إيران تتواصل لليوم الثالث تحت شعار «انتفاضة...
فيديو / رئيس الاستخبارات العسكرية بالعراق يحذر من عودة داعش زيارة إلى مهد "الاستشفاء بالطبيعة" في العصر الحديث حچاية التنگال 599 : د.سعد العبيدي
معارك مينائي البكر والعميق : د.علوان العبوسي الثورة العراقية التي قصمت ظهر ايران الحزب الديمقراطي للمتظاهرين: البيشمركة أخوتكم ولن يتلطخ...


رجوع   الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب واتا > الــبـــوابـــة الـــرقـمـيـة والتقنية > المراكز الصوتية
الإنتساب المساعدة قائمة الأعضاء التقويم محرك البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 02-16-2011, 11:35 PM   المشاركة رقم: 1
المعلومات
الكاتب:
غازية منصور الغجري
اللقب:
اديبة/ وقاصة

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 35
المشاركات: 461
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
غازية منصور الغجري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

المنتدى : المراكز الصوتية
Icon8المركز الصوتي الثقافي العربي المشترك في العناية المشددة

أعزائي ...


سكتة رقمية أصابت المركز الصوتي العربي المشترك ..وبلا مقدمات ...سوف نجري له العملية الحسابية اللازمة خلال 24 ساعة نكون معكم ..:)


لا

ت
ب
ت
ع
د
و
ا

نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلةنقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة












توقيع غازية منصور الغجري

" لوتملق مليون كاتب وشاعر من أجل كاتب/ ة لص/ ة ووضيع /ة، سيبقى الكاتب وضيع حتى لو سرق أمهات الكتب ونسبها إلى نفسه بشهادة مسروقة ومدفوع ثمنها " غازية منصورالغجري*

- كاتبة سورية

رؤيتنا: حماية اللغة العربية


عرض البوم صور غازية منصور الغجري   رد مع اقتباس
قديم 02-16-2011, 11:41 PM   المشاركة رقم: 2
المعلومات
الكاتب:
رجب عمر
اللقب:
شاعر

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 69
المشاركات: 157
بمعدل : 0.04 يوميا
الإتصالات
الحالة:
رجب عمر غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : المراكز الصوتية
افتراضي

لا حول ولا قوة إلا بالله












عرض البوم صور رجب عمر   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2011, 10:36 PM   المشاركة رقم: 3
المعلومات
الكاتب:
مصطفى الصالح
اللقب:
نزف على ضفاف الحرف/ مجلس الحكماء
 
الصورة الرمزية مصطفى الصالح

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 1044
الدولة: نزف على ضفاف الحرف
المشاركات: 193
بمعدل : 0.06 يوميا
الإتصالات
الحالة:
مصطفى الصالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : المراكز الصوتية
افتراضي

ربنا يجيب الخير

تحيتي












توقيع مصطفى الصالح

رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ


سبحانك رب العزة سبحانك.. إهداء إلى غزة


عرض البوم صور مصطفى الصالح   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2011, 10:50 PM   المشاركة رقم: 4
المعلومات
الكاتب:
وفاء عرب
اللقب:
حرف / أستاذ بارز

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 1043
المشاركات: 458
بمعدل : 0.14 يوميا
الإتصالات
الحالة:
وفاء عرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : المراكز الصوتية
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مصطفى الصالح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
ربنا يجيب الخير

تحيتي
اكتشف كل يوم أن الدنيا بخير
وصدق المثل الي قال: ما اكثرهم الأوفياء
في زمن السقوط!!!
دمت وفياً للأدب والأخلاق الحميدة












توقيع وفاء عرب

https://www.facebook.com/profile.php?id=100005301038133


عرض البوم صور وفاء عرب   رد مع اقتباس
قديم 02-17-2011, 10:58 PM   المشاركة رقم: 5
المعلومات
الكاتب:
يسري راغب
اللقب:
كاتب وأديب/ أستاذ بارز

البيانات
التسجيل: Sep 2010
العضوية: 773
المشاركات: 1,308
بمعدل : 0.39 يوميا
الإتصالات
الحالة:
يسري راغب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : المراكز الصوتية
افتراضي

للاستاذة غازية الموقرة

تحياتي

ولن يبتعد احد فلا زال هناك في الفضاء لقاء لاحياء منابر الفكر والادب

دمت سالمة منعمة وغانمة مكرمه












عرض البوم صور يسري راغب   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011, 12:37 AM   المشاركة رقم: 6
المعلومات
الكاتب:
غازية منصور الغجري
اللقب:
اديبة/ وقاصة

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 35
المشاركات: 461
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
غازية منصور الغجري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : المراكز الصوتية
Icon48

الأعزاء جداً .


الأستاذ الكبير / يسري راغب شراب

الشاعر المميز / رجب عمر

العزيزة عاشقة ال ..ققج / وفاء عرب


أعزائي الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر عن الخلل الفني الذي غيب المركز وغيب تلاقينا ، وبكل الود اليكم الرابط بعد العلاج :

http://all2chat.com/login.php?room=5635


وعلى جسور الثقافة والصداقة نمضي


همسة :

يرجى من الجميع الدخول للمركز بصفة زائر أنتم ومن تزكون ،ريثما نعيد التنسيب للجميع لأن العضويات السابقة ذهبت مع الريح ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



لكم كل التقدير والشكر على الإهتمام












توقيع غازية منصور الغجري

" لوتملق مليون كاتب وشاعر من أجل كاتب/ ة لص/ ة ووضيع /ة، سيبقى الكاتب وضيع حتى لو سرق أمهات الكتب ونسبها إلى نفسه بشهادة مسروقة ومدفوع ثمنها " غازية منصورالغجري*

- كاتبة سورية

رؤيتنا: حماية اللغة العربية



التعديل الأخير تم بواسطة غازية منصور الغجري ; 02-19-2011 الساعة 12:52 AM
عرض البوم صور غازية منصور الغجري   رد مع اقتباس
قديم 02-19-2011, 02:55 PM   المشاركة رقم: 7
المعلومات
الكاتب:
وفاء عرب
اللقب:
حرف / أستاذ بارز

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 1043
المشاركات: 458
بمعدل : 0.14 يوميا
الإتصالات
الحالة:
وفاء عرب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : المراكز الصوتية
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازية منصور الغجري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
الأعزاء جداً .


الأستاذ الكبير / يسري راغب شراب

الشاعر المميز / رجب عمر

العزيزة عاشقة ال ..ققج / وفاء عرب


أعزائي الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر عن الخلل الفني الذي غيب المركز وغيب تلاقينا ، وبكل الود اليكم الرابط بعد العلاج :

http://all2chat.com/login.php?room=5635


وعلى جسور الثقافة والصداقة نمضي


همسة :

يرجى من الجميع الدخول للمركز بصفة زائر أنتم ومن تزكون ،ريثما نعيد التنسيب للجميع لأن العضويات السابقة ذهبت مع الريح ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



لكم كل التقدير والشكر على الإهتمام

مساء الخير.. أ/غازية
وألف مبروك عودة الأمور لما كانت عليه ونتمنى لكم التقدم الخير والازدهار
بالنسبة لعاشقة ق ق ج ههه لا طبعا أنا عاشقة حرف ككل وشاعرة اكتب القصة القصيرة والقصة القصيرة جداً، الخاطرة، المقالة، واكتب في كذا فرع من فروع الأدب
كنت قبل أن اكتب باسمي الحقيقي رئيسة قسم النقاش في اربعة منتديات
تركتها كلها وواحده فقط منها اخذت فيه حظر ههه
طبعا هذا في بداية دخولي عالم المنتديات
أشكر دعوتك الكريمة
تحية طيبة












توقيع وفاء عرب

https://www.facebook.com/profile.php?id=100005301038133


عرض البوم صور وفاء عرب   رد مع اقتباس
قديم 03-03-2011, 09:00 PM   المشاركة رقم: 8
المعلومات
الكاتب:
مصطفى الصالح
اللقب:
نزف على ضفاف الحرف/ مجلس الحكماء
 
الصورة الرمزية مصطفى الصالح

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 1044
الدولة: نزف على ضفاف الحرف
المشاركات: 193
بمعدل : 0.06 يوميا
الإتصالات
الحالة:
مصطفى الصالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : المراكز الصوتية
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازية منصور الغجري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
الأعزاء جداً .


الأستاذ الكبير / يسري راغب شراب

الشاعر المميز / رجب عمر

العزيزة عاشقة ال ..ققج / وفاء عرب


أعزائي الكرام

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أعتذر عن الخلل الفني الذي غيب المركز وغيب تلاقينا ، وبكل الود اليكم الرابط بعد العلاج :

http://all2chat.com/login.php?room=5635


وعلى جسور الثقافة والصداقة نمضي


همسة :

يرجى من الجميع الدخول للمركز بصفة زائر أنتم ومن تزكون ،ريثما نعيد التنسيب للجميع لأن العضويات السابقة ذهبت مع الريح ..
نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة



لكم كل التقدير والشكر على الإهتمام

شكرا استاذة غازية لانك تجاهلتني ورغم تركي الموضوع فترة الا انك لم تراجعيه او راجعتيه ولم تري ضرورة لذكري والرد علي!

لو كنت اعلم هذا لحذفت ردي من قبل

لكن هذا دليل تقديرك واحترامك لمن يرد في مواضيعك ويؤازرك












توقيع مصطفى الصالح

رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ


سبحانك رب العزة سبحانك.. إهداء إلى غزة


عرض البوم صور مصطفى الصالح   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 02:23 AM   المشاركة رقم: 9
المعلومات
الكاتب:
غازية منصور الغجري
اللقب:
اديبة/ وقاصة

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 35
المشاركات: 461
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
غازية منصور الغجري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : المراكز الصوتية
افتراضي

الأستاذ / مصطفى الصالح

لم أتجاهلك
رغم عداءك لسوريا العروبة

ولكن لم أجد شيء حتى أقوله

ولكن لابأس

شكراً لك على أمنياتك الطيبة

واخوتك الصادقة.












توقيع غازية منصور الغجري

" لوتملق مليون كاتب وشاعر من أجل كاتب/ ة لص/ ة ووضيع /ة، سيبقى الكاتب وضيع حتى لو سرق أمهات الكتب ونسبها إلى نفسه بشهادة مسروقة ومدفوع ثمنها " غازية منصورالغجري*

- كاتبة سورية

رؤيتنا: حماية اللغة العربية



التعديل الأخير تم بواسطة غازية منصور الغجري ; 03-04-2011 الساعة 02:55 AM
عرض البوم صور غازية منصور الغجري   رد مع اقتباس
قديم 03-04-2011, 03:16 PM   المشاركة رقم: 10
المعلومات
الكاتب:
مصطفى الصالح
اللقب:
نزف على ضفاف الحرف/ مجلس الحكماء
 
الصورة الرمزية مصطفى الصالح

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 1044
الدولة: نزف على ضفاف الحرف
المشاركات: 193
بمعدل : 0.06 يوميا
الإتصالات
الحالة:
مصطفى الصالح غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : غازية منصور الغجري المنتدى : المراكز الصوتية
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة غازية منصور الغجري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
الأستاذ / مصطفى الصالح

لم أتجاهلك
رغم عداءك لسوريا العروبة

ولكن لم أجد شيء حتى أقوله

ولكن لابأس

شكراً لك على أمنياتك الطيبة

واخوتك الصادقة.
هذه مشكلتك في فهم المقصود ولست مسؤولا عن عدم فهمك لمغزى كلامى وتأويله تأويلات خاطئة لا تمت لمقصدي بصلة

أنا أفرق بين الشعوب والأنظمة .. العربية خاصة منها

لأني أعتقد أن الشعوب في واد والأنظمة في واد آخر

الشعب السوري عريق وعزيز علي .. لكن من هو الشعب السوري؟

هل هو الشعب الموجود ضمن خطوط وحدود سايكس وبيكو ؟ أم أن المنطقة الجغرافية فعليا أكبر من هذا أم أقل؟

من أين ومتى جاءت كلمة سوريا أو سوريه ومن أول من وضعها؟؟

أريد منك إجابات واضحة وصريحة إن كنت تستطيعين

كنا قديما نقول بلاد الشام وتشمل لبنان ودمشق والشهباء حتى حدود الجزيرة وبيت المقدس.. أليس كذلك؟

فمن أتى بهذه التسميات الطائفية والحدود المقيتة التي فرقت بين أبناء العشيرة وربما البيت الواحد لان أحدهما يقطن قبل الخط- حدود- والآخر بعده؟

ثم علينا أن نعرف أن " الأرض لله يورثها من يشاء من عباده والعاقبة للمتقين"

وما دمنا نرفض شريعة الله حكما فقد سلط علينا من يسومنا سوء العذاب من أبناء جلدتنا.. فنحن نستحق وزيادة.." إن الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم"

معظم من فعل أعمالا عظيمة في الحضارة الإسلامية ليسوا من العرب.. بل أعاجم.. أنظري إلى تاريخنا بشكل واع

صلاح الدين الأيوبي وقطز وبيبرس والفارابي والبخاري والنيسابوري... والقائمة تطول

لذلك فالعروبة والعربية ليس لهما أية قيمة إلا في بوتقة الإسلام

نحن لا شيء بلا إسلام.. كما قال عمر بن الخطاب رضي الله عنه" كنا أذلاء فأعزنا الله بالإسلام وإذا ابتغينا العزة بغيره أذلنا الله" وهذا هو واقعنا الآن

لذلك دعك من العزف على وتر العروبة فهو لا يقدم في تفكيري ولا يؤخر قيد أنملة إن لم تقترن بالإسلام

ومن تعاليم الإسلام أن يحب المسلم الخير لأخيه المسلم وأن ينصره ويؤازره إن وقع عليه ظلم وأن يبصره بعيوبه وأخطائه فـ ( المؤمن مرآة أخيه) وأن يحذره من الأخطار المحدقة به وأن يذب عنه وعن عرضه

أقول هذا من أجل المسلم وليس النظام الحاكم

النظام الحاكم له شروط ومواصفات أخرى من النصح والموعظة.. لن أتطرق لها هنا في هذه العجالة..

لكن يتوجب عليكم أن تنظروا بعين التفكير لا التشكيك لكل من يتحدث عن ما يهم المسلمين بشكل عام وبلاد الشام- التي أنا منها - بشكل خاص

النظرة الهادئة الموضوعية مطلوبة بعيدا عن التهيج والثوران والعصبية

فهذا كله يدل على خوف وعدم ثقة وقلة حجة

تحياتي












توقيع مصطفى الصالح

رَبِّ بِمَا أَنْعَمْتَ عَلَيَّ فَلَنْ أَكُونَ ظَهِيرًا لِّلْمُجْرِمِينَ


سبحانك رب العزة سبحانك.. إهداء إلى غزة


عرض البوم صور مصطفى الصالح   رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فعاليات يوم الإربعاء للمركز الصوتي الثقافي العربي المشترك غازية منصور الغجري المراكز الصوتية 1 03-10-2011 11:48 PM
المركز الصوتي الثقافي العربي المشترك واليوم التشاركي بين الحرة والإتحاد غازية منصور الغجري المراكز الصوتية 1 03-08-2011 08:57 PM
بعد قليل تبدأ الأمسية الشعرية لكبار الشعراء في المركز الثقافي الصوتي غازية منصور الغجري المراكز الصوتية 1 03-08-2011 03:27 AM
المركز الثقافي العربي لفارسات وفرسان الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب ياسر طويش الجمعية والاعضاء 2 01-24-2011 07:14 AM
شرح التعامل مع المركز الصوتى بالصور الباسم وليد المراكز الصوتية 4 09-16-2010 09:51 PM


الساعة الآن 11:17 AM.

جميع الآراء الواردة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا علاقة لإدارة الموقع بها

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation by wata1.com