.............
 

آخر 12 مشاركات
07:05 (vor 5 Stunden) an mich النشرة البريدية: وكالة يقين... بسبب اتفاقية قاسية.. انهارت إحدى أعظم الإمبراطوريات رسالة الى هولاكو : الدكتور طلعت الخضيري
مشروع بالكونغرس ( ٩ ) قيادات من الحشد تحت مقصلة العقوبات Icon16أردوغان يهدد بإغلاق قاعدة إنجرليك التي تستخدمها... أردوغان يهدد بإغلاق قاعدة إنجرليك التي تستخدمها القوات...
"حتى الآن".. مسؤول إيراني: صدرنا للعراق ١٠٠ ألف طن من... صفقة قرن مع صربيا زودت حكومة المالكي بالقنابل المسيلة... عبدالمهدي يستنكر إدراج زعماء ميليشيات مسلحة بقوائم العقوبات...
دعوة مجلس الأمن إلى مواجهة دخول قوات إيرانية للعراق هذه مواصفات رئيس الحكومة المنتظر لدى الصدر والعبادي تحالفا... تحالف القوى الثورية ضرورة تاريخية / وطنية حاسمة : ضرغام...


رجوع   الجمعية الدولية الحرة للمترجمين واللغويين العرب واتا > منتدى الجمعية والاعضاء > قسم الاعلانات الادارية > إعلانات وقرارات إداريــة
الإنتساب المساعدة قائمة الأعضاء التقويم محرك البحث مشاركات اليوم اجعل كافة الأقسام مقروءة

موضوع مغلق
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 10-02-2010, 03:24 PM   المشاركة رقم: 41
المعلومات
الكاتب:
محمدأحمدخليفة
اللقب:
سيد الهضاب/ شاعر / الإارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية محمدأحمدخليفة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 39
المشاركات: 435
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
محمدأحمدخليفة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : هاني درويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة محمد داود نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
من المعروف عرفا وخلقا وذوقا بكل المنتديات انه لا يحق لاي كائن كان حذف مواضيع كامله لاي عضو تحت اي ذريعة او مسمى الا اذا كانت تسيء لما نعرفه بالخطوط الحمراء وكلنا يعلمها جيدا ولا داعي لذكرها ؟

انت يا خليفه تعترف بحذف المواضيع بلحظة غضب وهذا عذر اقبح من ذنب ومع هذا اقول لك انه ليس مجرد ادعاء بل هو العجز عن المواجهة ما دعاك لمثل هذا العمل .
اما بخصوص ما تسميها قصيده , انت كتبتها باخت بالفاخوره وطلبت الاخت منك شخصيا حذفها وهذا حقها رغم اني اشهد الله انها جميله وليس بها ما يعيب , ولكن صاحبة الشان طلبت منك حذفها وكان الاجدر بك ان تستأذنها بها اولا ولم تفعل .
فقامت الاخت بطلب حذفها من قبل الحريري كاداري ففعل وترك الامر للنقاش في الاداره وكان حري بك ان تستفسر عن سبب الحذف لا ان تقوم بفعلتك الشنعاء اللا مبرره
ولم تكتفي بهذا بل تماديت بالشتم والتشهير وهذا جلي بردودك هنا , هل انت بالحجم الذي يسمح لك ان تنعت هاني درويش بالكذب وغيره يا خليفه , ام ان الغرور اعمى بصيرتك ؟
لا اريد ان اطيل هنا ولكن اذا كانت لديك بعض الكرامة والرجولة والادب كنت تطلب دخول الفاخوره للرد والدفاع عن نفسك وان كنت محظورا كما تدعي لا ان ان تاتي الى هنا وهناك تبكي وتتباكى وتستدر العطف , وهنا اذكر المثل الذي يقول ضربني وبكى فسبقني واشتكى وهذا ينطبق عليك جملة وتفصيلا .
فيا خليفه ذنب الجاهلين ذنب وذنب العالمين ذنوب .. فان كنت جاهلا فهذا ذنب يتم البحث به وان كنت النقيض فلم يعد هناك من مبرر للتسامح .
اخيرا يا خليفه لست بالقدر والحجم الذي يقف يناطح الجبل خاصة وانك لا تمتلك ذرة من الحق تواجه به وتدافع به عن جريمتك .
ولن املي على الاخ ياسر طويش ما يفعله وما يقرره فهو الحكيم وصاحب الراي السديد والكلمة النزيهة التي لا تقبل القسمة او التاويل .



والله انني في حيرة من أمري أقرأ كلماتك أخي داود فيتملكني الحزن لأنني ماعرفتك
تبحث عن منفعة وإرضاء لأحد ولكنك كتبت ما كتبت ظناً منك أنك تفعل مايجب
أرجو منك أن تصمت وترى من هو الظالم في الموضوع...

نسأل الله العفو والعافية أفضل شيء












عرض البوم صور محمدأحمدخليفة  
قديم 10-02-2010, 03:32 PM   المشاركة رقم: 42
المعلومات
الكاتب:
محمدأحمدخليفة
اللقب:
سيد الهضاب/ شاعر / الإارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية محمدأحمدخليفة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 39
المشاركات: 435
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
محمدأحمدخليفة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : هاني درويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبو صالح نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
[/center]
[/center]



يا هاني درويش من وجهة نظري إن كانت هناك أوراق قد سقطت فهي أوراق الأدب والأخلاق والتعامل المبني على الاحترام المتبادل


ماذا ستفعل هل ستعيد إيقافي كما قمت به سابقا؟ والمصيبة في حينها كنت أدافع عن ياسر طويش



هذه مصيبة الديمقراطية أو ما أطلق عليه أنا الكمّ الفوضوي على حساب النوع العلمي، ولذلك كل صاحب صلاحيات إدارية يجمع حوله شلّة تعينه في تمرير كل ما يرغب به بعيدا عن المنطق والموضوعية



هذه مصيبة الديمقراطية التي تحوّل المنتدى الخاص بأصحاب الصلاحيات الإدارية إلى منتدى للغيبة والنميمة لتشويه صورة كل من يختلف معه أيّا من أصحاب الصلاحيات الإدارية،

ولذلك أتمنى أن يتم إلغاء القسم الخاص بالإدارة وإعادة تفعيل التبليغ الآلي لأي شخص يقوم بالدخول إلى أي مداخلة لا تخصه



أحلى ما في هذا الموضوع كما حصل في الموضوع في بداية تأسيس الموقع أن جميع مثيري المشاكل في موقع واتا الحرّة حتى الآن هم أصحاب الصلاحيات الإدارية، ممن خانوا أمانة استخدام الصلاحيات الإدارية لأغراض شخصية بحتة



ما رأيكم دام فضلكم؟


أخي أبا صالح رغم انني أشعر أنه من المعيب اخراج الموضوع من ركنه ولكنه فعلها
ليظفر بتركيعي وهو لا يعلم بأنني لست ممن يركعون لغير الله وسأبادله الكلمة باثنتين
وسابادله السطر بسطرين ..........فهو من فتح هذا الباب المقيت
مع انني حاولت جهدي أن يتم تدارك الأمر ولكن ((يمكرون والله خير الماكرين))

فما رأيكم..












عرض البوم صور محمدأحمدخليفة  
قديم 10-02-2010, 03:36 PM   المشاركة رقم: 43
المعلومات
الكاتب:
محمدأحمدخليفة
اللقب:
سيد الهضاب/ شاعر / الإارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية محمدأحمدخليفة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 39
المشاركات: 435
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
محمدأحمدخليفة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : هاني درويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

أو اذا أراد الأخ ياسر أرجو اغلاق الموضوع في الجمعية الحرة
وليناقش في مكانه حيث حدثت المشكلة .....رغم أنني لن أستطيع الدفاع عن نفسي هناك فقد تم حظري
ولكن لا بأس سيعرف القاصي والداني بأن الموضوع عبارة عن عداوات مصطنعة وأساليب قمعية
لا طائل منها سوى المزيد من السطور والمزيد من الكلمات...












عرض البوم صور محمدأحمدخليفة  
قديم 10-02-2010, 04:31 PM   المشاركة رقم: 44
المعلومات
الكاتب:
ناصر عبد المجيد الحريري
اللقب:
شاعر وإعلامي عربي
 
الصورة الرمزية ناصر عبد المجيد الحريري

البيانات
التسجيل: Jan 2010
العضوية: 56
الدولة: سوريا
المشاركات: 411
بمعدل : 0.11 يوميا
الإتصالات
الحالة:
ناصر عبد المجيد الحريري غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى ناصر عبد المجيد الحريري إرسال رسالة عبر Yahoo إلى ناصر عبد المجيد الحريري

 

كاتب الموضوع : هاني درويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

والله إني أرى البعض بدأ ينهش الآخر كما يحلو له .
فها أبا صالح يتحدث بما شاء عني وعن الآخرين .
أيها الأخ ، إن وُجد عندك كلمة طيبة فقلها أو لتصمت .
كلنا هنا أعضاء في الجمعية ، ونسعى لتكون نظيفة ، أما إن أراد البعض غير ذلك ، فلا ضير أن نواجهه .
وبخصوص الموضوع المنشور هنا ، فللأخ ياسر طويش القدرة على تبيان الحقيقة من خلال الاتصال بصاحبة العلاقة فقط ، واستيضاح الأمر من خلالها .
ومن لديه كلمة في غير محلها ، فليصمت .













عرض البوم صور ناصر عبد المجيد الحريري  
قديم 10-02-2010, 04:50 PM   المشاركة رقم: 45
المعلومات
الكاتب:
الشاعر محمود مرعي
اللقب:
د.شاعر وعروضي( المشرف العام ) الإدارة العامة

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 276
المشاركات: 185
بمعدل : 0.05 يوميا
الإتصالات
الحالة:
الشاعر محمود مرعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشاعر محمود مرعي

 

كاتب الموضوع : هاني درويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ناصر عبد المجيد الحريري نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
والله إني أرى البعض بدأ ينهش الآخر كما يحلو له .

فها أبا صالح يتحدث بما شاء عني وعن الآخرين .
أيها الأخ ، إن وُجد عندك كلمة طيبة فقلها أو لتصمت .
كلنا هنا أعضاء في الجمعية ، ونسعى لتكون نظيفة ، أما إن أراد البعض غير ذلك ، فلا ضير أن نواجهه .
وبخصوص الموضوع المنشور هنا ، فللأخ ياسر طويش القدرة على تبيان الحقيقة من خلال الاتصال بصاحبة العلاقة فقط ، واستيضاح الأمر من خلالها .
ومن لديه كلمة في غير محلها ، فليصمت .

أخي ناصر
ربما فاتكم ان ما تم من نشره هو في باب الفضائح وليس البحث عن الحق
وقد نشرتم الغسيل على حبال الخلق فلا تطلبوا من الناس عدم النظر الى البقع
الان ما دمتم مصرين على متابعة نشر الغسيل
فأنا اطلب من صاحبة الشأن ان تدخل هنا وتكتب رأيها وتوضح ما التبس
لان الزائر غير المطلع سيظن ان قصيدة خليفة اعتداء على د. فاطمة
وليس الامر كذلك
لذا الواجب يحتم ان تدخل هي وتقول رأيها
وليس كما تحدد أنت، وأرجو من الحبيب ياسر أن لا يفعل.
أنت الان كمحمد خليفة في دائرة الاتهام رغم ان الحذف طال مواضيعك ومواضيعه
كلاكما الان يجب ان تجلسا حتى تقول الدكتورة كلمتها
وبعدها يكون القرار وتضح الصورة
واظن الدكتورة على قدر كاف من الوعي والتمييز بين الامور
وهي انسانة راقية فكرا وخلقا وتعرف الاصول












عرض البوم صور الشاعر محمود مرعي  
قديم 10-02-2010, 08:35 PM   المشاركة رقم: 46
المعلومات
الكاتب:
محمدأحمدخليفة
اللقب:
سيد الهضاب/ شاعر / الإارة العامة للمنتديات
 
الصورة الرمزية محمدأحمدخليفة

البيانات
التسجيل: Dec 2010
العضوية: 39
المشاركات: 435
بمعدل : 0.13 يوميا
الإتصالات
الحالة:
محمدأحمدخليفة غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : هاني درويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر محمود مرعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
أخي ناصر
ربما فاتكم ان ما تم من نشره هو في باب الفضائح وليس البحث عن الحق
وقد نشرتم الغسيل على حبال الخلق فلا تطلبوا من الناس عدم النظر الى البقع
الان ما دمتم مصرين على متابعة نشر الغسيل
فأنا اطلب من صاحبة الشأن ان تدخل هنا وتكتب رأيها وتوضح ما التبس
لان الزائر غير المطلع سيظن ان قصيدة خليفة اعتداء على د. فاطمة
وليس الامر كذلك
لذا الواجب يحتم ان تدخل هي وتقول رأيها
وليس كما تحدد أنت، وأرجو من الحبيب ياسر أن لا يفعل.
أنت الان كمحمد خليفة في دائرة الاتهام رغم ان الحذف طال مواضيعك ومواضيعه
كلاكما الان يجب ان تجلسا حتى تقول الدكتورة كلمتها
وبعدها يكون القرار وتضح الصورة
واظن الدكتورة على قدر كاف من الوعي والتمييز بين الامور
وهي انسانة راقية فكرا وخلقا وتعرف الاصول


آه أيها الصديق .هههه
لقد تم نشر الأمر عبر محرك البحث غوغل وربما سيعرض في نشرة أخبار الجزيرة المسائية
أي اغلاق ..يحدثني فلان عبر الماسنجر من أقاصي الأرض يسألني ((أرجوك أعطني نص القصيدة))
التي حدثت كل هذه الزوبعة بسببها..بالله عليك أعطني نسخة عنها..حسناً
شيء يدعو للسخرية والامتعاض ...أي أدب وأي شعر وأي بشر...
أقسم اننا ألد عداوة لبعضنا من الصهاينة أنفسهم ويتضح ذلك عندما يكون أحدهم عرضة للنقد
لاثقافة للحوار ولا مفهوم للأدب ولا شيء كلها أكاذيب واهية ..وكلمات ترطب ألسنة مطلقيها
لا أكثر..ولا مقدرة حتى على الصفح أو السماح أو اللين مع الشريك نعم هي ثقافة الحذف والنقل
والابعاد..أعرفها جيداً..وأمر بمروجيها كل يوم مئة مرة ..
أرجو من علاء السعدي الدخول والحديث عما دار بيني وبينه وعما كنت أخبره وماذا كنا نفعل أثناء اكتشافي
لقيام الحريري بحذف كل قصائدي وتعليقاتها ..لابأس تباً للقصائد لتذهب الى الجحيم ولكن
أريده أن يدخل ويتحدث بأمانة عما دار بيني وبينه وكيف طلبت منه أن يسمح لي بالدخول الى الفاخورة
وماذا رد علي وماذا طلب مني أن اكتب على الماسنجر ليقوم بدوره بنسخه ووضعه في مكان ما
وكيف أثناء كتابتي فوجئت باقفال الماسنجر من قبل السعدي عندما علم بأن قصائدي حذفت
أريده أن يتحدث بكل صدق...

طبعاً هذه الكلمات من أجل الذين يكنون لنا بعض المودة ويتضايقون عندما يسمعون أنني حدث معي شيء كهذا
من أجلهم فقط الذين يحفظون بعض الود أطلب السعدي ليضع كلماته هنا...

انتهى












عرض البوم صور محمدأحمدخليفة  
قديم 10-03-2010, 11:32 AM   المشاركة رقم: 47
المعلومات
الكاتب:
عبد الرشيد جاجب
اللقب:
مستشارأدبي/ الإدارة العامة للمنتديات

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 1407
المشاركات: 465
بمعدل : 0.16 يوميا
الإتصالات
الحالة:
عبد الرشيد جاجب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : هاني درويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

[CENTER]نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة

[/CENTE

عنوان المو ضوع هو : مشروع قرار للتصويت الإداري عليه

فهل هذه قاعة إدارية ؟

الرجاء تنظيم الموقع تقنيا ، فإن هذه الفوضى هي التي تتسبب في إنعاش تصفية الحسابات الشخصية كما ظهر في بعض المداخلات .












عرض البوم صور عبد الرشيد جاجب  
قديم 10-03-2010, 11:40 AM   المشاركة رقم: 48
المعلومات
الكاتب:
الشاعر محمود مرعي
اللقب:
د.شاعر وعروضي( المشرف العام ) الإدارة العامة

البيانات
التسجيل: Mar 2010
العضوية: 276
المشاركات: 185
بمعدل : 0.05 يوميا
الإتصالات
الحالة:
الشاعر محمود مرعي غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:
إرسال رسالة عبر MSN إلى الشاعر محمود مرعي

 

كاتب الموضوع : هاني درويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

أخي عبد الرشيد
اسعد الله صباحك
قلنا رأينا في الموضوع
وهو غير متعلق بواتا
ولا نقبل التصويت على أمر وقع خارج واتا
وهناك طرفان متهمان وليس واحدا
طالبنا بحذف الموضوع أو نقله واغلاق باب التعقيب عليه
ولم يتم
وطلبنا حضور صاحبة الشأن لنكون على بينة وحتى الآن لم تحضر، ونلتمس لها العذر ،
فربما هناك ما أعاق حضورها، ونرجو أن تحضر، فهي القادرة على وقف هذه المسرحية.
رأيي كان وما زال حذف الموضوع وليناقش حيث وقعت المشكلة
وليعط جميع الأطراف حق الكلام، لكنهم أبوا الا أن ينشروا غسيلهم على حبال واتا.
أما التصويت فليس لنا علاقة به ولا يمكن جرنا الى مثل هذه الأمور












عرض البوم صور الشاعر محمود مرعي  
قديم 10-03-2010, 11:58 AM   المشاركة رقم: 49
المعلومات
الكاتب:
عبد الرشيد جاجب
اللقب:
مستشارأدبي/ الإدارة العامة للمنتديات

البيانات
التسجيل: Mar 2012
العضوية: 1407
المشاركات: 465
بمعدل : 0.16 يوميا
الإتصالات
الحالة:
عبد الرشيد جاجب غير متواجد حالياً
وسائل الإتصال:

 

كاتب الموضوع : هاني درويش المنتدى : إعلانات وقرارات إداريــة
افتراضي

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الشاعر محمود مرعي نقرتين لعرض الصورة في صفحة مستقلة
اقتباس:
أخي عبد الرشيد
اسعد الله صباحك
قلنا رأينا في الموضوع
وهو غير متعلق بواتا
ولا نقبل التصويت على أمر وقع خارج واتا
وهناك طرفان متهمان وليس واحدا
طالبنا بحذف الموضوع أو نقله واغلاق باب التعقيب عليه
ولم يتم
وطلبنا حضور صاحبة الشأن لنكون على بينة وحتى الآن لم تحضر، ونلتمس لها العذر ،
فربما هناك ما أعاق حضورها، ونرجو أن تحضر، فهي القادرة على وقف هذه المسرحية.
رأيي كان وما زال حذف الموضوع وليناقش حيث وقعت المشكلة
وليعط جميع الأطراف حق الكلام، لكنهم أبوا الا أن ينشروا غسيلهم على حبال واتا.
أما التصويت فليس لنا علاقة به ولا يمكن جرنا الى مثل هذه الأمور
أهلا أخي محمود

صراحة أنا لا أعرف عن الموضوع إلا ما اطلعت عليه هنا ، وهنا فقط لا غير .

وحسب ما فهمت أنه وصل هنا حين امتد الحذف إلى واتا ، فورطوها .

لذلك ، أرى أن خير سبيل هو إغلاق هذا الموضوع ، والمطالبة بنقله أو حذفه وتسوية الخلاف بطرق أخرى أكثر نضجا .

تحيتي لك أخي، وللجميع .

موضوع مغلق.












عرض البوم صور عبد الرشيد جاجب  
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
دخل اضافي = مشروع بلا رأسمال أبو هند الإعلانات الربحية والدعاية للمواقع 0 01-08-2013 06:09 PM
جعفر عز الدين يواصل إضرابه عن الطعام لليوم الـ18 احتجاجاً على الاعتقال الإداري الشاعر لطفي الياسيني القضية الفلسطينية 0 04-07-2012 01:12 PM
قرار مشعل عدم الترشح يعود الى شعوره أن هناك من يتآمر عليه بين صفوف قيادات الحركة الشاعر لطفي الياسيني القضية الفلسطينية 0 03-03-2012 02:22 PM
مشروع حلال.. صلاح داود الشاعر صلاح داود 2 08-15-2010 06:32 PM
هل يحتاج محمد صلى الله عليه وسلم إلى الصلاة عليه الباسم وليد الدفاع عن الرسول الكريم 5 04-07-2010 03:12 AM


الساعة الآن 04:52 PM.

جميع الآراء الواردة تعبر عن وجهة نظر أصحابها ولا علاقة لإدارة الموقع بها

Powered by vBulletin® Version 3.8.4
Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Translation by wata1.com